إرشادات المجتمع في زاجل

تنظم إرشاداتنا اتصالك بـ منصة زاجل واستخدامك له، بالإضافة إلى إمكانية وصولك إلى منتجاتنا وخدماتنا. من خلال الوصول إلى منصة زاجل، فإنك توافق على هذه الشروط. تم تطوير هذه المبادئ التوجيهية لتعزيز النقاش المثمر والمدني بين الأفراد ذوي الاهتمامات والخبرات المختلفة بالإضافة إلى وجهات النظر المختلفة.

هدفنا هو أن نقدم لجميع المستخدمين "خيمة كبيرة" جذابة وغير حزبية من الأفكار. لقد كان هدفنا دائمًا هو توفير منصة اجتماعية بروح التعديل الأول لدستور الولايات المتحدة، للتفكير الحر والقدرة على مشاركة الأفكار بحرية.

نفضل أن تظل إزالة المستخدمين أو المحتوى الذي يقدمه المستخدم عند الحد الأدنى المطلق. نفضل أن نترك الاختيارات المتعلقة بما يُرى ومن يُسمع لكل فرد. لن تحدد منصة زاجل بأي حال من الأحوال المحتوى الذي سيتم إزالته أو تصفيته، أو حساب الشخص الذي سيتم حذفه، على أساس وجهة النظر المشتركة داخل المحتوى المعني. إن سياسات منصة زاجل، لاستخدام مفهوم شائع في قانون التعديل الأول، محايدة لوجهات النظر وشاملة تمامًا

نحن لا ننظم خلاصتك؛ نحن لا نتظاهر بأننا مؤهلون للقيام بذلك. يعتقد فريقنا أنك الوحيد المؤهل لمراقبة خلاصتك، ولذلك نقدم لك الأدوات التي تحتاجها للقيام بذلك بنفسك. توفر منصة زاجل مجموعة متنوعة من الميزات والوظائف - بما في ذلك القدرة على كتم صوت المستخدمين الآخرين أو حظرهم، أو كتم أو حظر جميع التعليقات التي تحتوي على مصطلحات من اختيارك - ونحن نشجعك على استخدام هذه الأدوات عندما ترغب في التحكم في المحتوى الخاص بك .

في منصة زاجل، نحن ملتزمون بالتحسين المستمر لتحقيق أهدافنا. وبناءً على ذلك، تخضع هذه الإرشادات للتعديل أو التحديث، من جانب واحد بواسطة منصة زاجل، في أي وقت.

 

البند رقم 1


لن يتم استخدام منصة زاجل كأداة للجريمة أو أي أعمال غير قانونية أخرى. سنقوم بإزالة محتوى المستخدم المُبلغ عنه والذي نعتقد أنه يشكل أو يثبت مثل هذا النشاط. إذا كنت تستخدم منصة زاجل بهذه الطريقة، فسنقوم بحذف حسابك.

يتطلب القانون منا استبعاد المحتوى المسيء من منصاتنا. ومن الأمثلة على ذلك ما يلي: المحتوى المنشور من قبل أو بالنيابة عن المنظمات الإرهابية، وسرقة الملكية الفكرية، ومواد الاعتداء الجنسي على الأطفال.

حتى عندما لا يتطلب القانون منا الإشراف على شيء ما، أو حظر مستخدم، فإننا نحتفظ بالحق في القيام بذلك لمنع استخدام خدماتنا من قبل شخص يرتكب جريمة أو ضررًا مدنيًا - خاصة عندما يتعارض ذلك مع هدفنا لتوفير منصة الترحيب. تشمل الأمثلة الاحتيال والتحريض الجنائي والإزعاج.

تسمح منصة زاجل بنشر محتوى "غير آمن للعمل" و"التصيد"، ونحن نقدم نظام تصفية مزدوج للمساعدة في ضمان عدم عرض هذا المحتوى من قبل أولئك الذين اختاروا عدم رؤيته.

 

البند رقم 2

إن نشر الرسائل غير المرغوب فيها واستخدام الروبوتات على منصة زاجل لا يساعدان أو يثمران الخطاب على منصتنا. هذا ليس عدلاً لمستخدمينا وأصحاب النفوذ والمبدعين الذين عملوا بجد لإنشاء محتوى وبناء متابعين. تعد ميزات كتم الصوت والحظر الخاصة بنا كافية لمعالجة مشكلة الرسائل الاقتحامية (السبام). نحتفظ أيضًا بالحق في منصة زاجل في إزالة حسابات المشاركين في هذا السلوك.

ملاحظة: بإمكانك مشاهدة الأبلاغ عن محتوى لمعايير المجتمع

زاجل يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك. من خلال الاستمرار في زيارة هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

المزيد